الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسين زكي عن حملة «افضحوهم» : قضية فلسطين قومية تخص جميع العرب

حسين زكي

حسين زكي

مؤمن رمضان

A A

وجه حسين زكي مدرب فريق الجزيرة، ومنتخب مصر السابق لكرة اليد، دعمه لحملة «افضحوهم» التي أطلقها موقع الجمهور، للتعبير عن دعمه للقضية الفلسطينية بشكل عام وقصف مستشفى المعمداني عامة الذي أسفر عن سقوط 900 شهيد على الأقل خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه يدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.

وأضاف زكي « للجمهور»، أنه ما يفعله الاستيطان الإسرائيلي في قطاع غزة ومحاولاتهم تهجيرهم، هو أمر ضد الإنسانية في ظل الممارسات القصف غير الإنساني وقتل الأبرياء والعزل من الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن إسرائيلي تنتهج الإرهاب الممنهج، خاصة في ظل الضغوط ومحاولة نقل سكان قطاع غزة إلى أرض سيناء، مشيرا إلى أن ذلك دعوة صريحة للإرهاب ومحاولة لتوقيع ذريعة لضرب سيناء.

وأتم مدرب الجزيرة الحالي والمنتخب الوطني سابقا، أنه يجب أن ندعم القضية الفلسطينية لأنها قضية قومية للعرب جميعا.

الجمهور يطلق «أفضحوهم»

وأطلق موقع «الجمهور» حملة تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللإنسانية التي بمر بها أشقائنا في فلسطين، وذلك  بهدف فضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

ويعد هدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتساب» 01228817171، قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search