الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البلوجر سارة عبد الوهاب تشارك فى حملة الجمهور «افضحوهم»

البلوجر سارة عبد الوهاب

البلوجر سارة عبد الوهاب

أسماء أبو شادى

A A

شاركت البلوجر والإعلامية «سارة عبد الوهاب»، فى حملة التي أطلقها موقع الجمهور باسم "افضحوهم"، للكشف عن جرائم وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، ضد أهالي غزة بصفة خاصة، والشعب الفلسطيني بصفة عامة.

وأضافت مقدمة برنامج “أسرار سارة”، أن موقع الجمهور يتبنى دوراً إعلامياً هاماً من خلال هذه الحملة، حيث يسلط الضوء على الانتهاكات التى تخطت جرائم الحرب ضد المدنيين والعزل من الأطفال والنساء فى قطاع غزة.

وحثت «سارة »، على ضرورة المشاركة فى حملة "افضحوهم"، ولو من خلال نشر بوست فقط يومياً يوثق جرائم الاحتلال، مطالبة بضرورة استخدام السوشيال ميديا، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة فى الوصول إلى المواطنين فى أوروبا وأمريكا، لتعريفهم بما يجرى على أرض فلسطين، بعيداً عن تزوير وتزييف وسائل الإعلام العالمية الموالية للصهاينة، والتي تقلب الحقائق.

وطالبت كافة وسائل الإعلام العربية، بضرورة السير على خطى موقع "الجمهور" وتبنى حملات إعلامية مبتكرة مثل حملة "افضحوهم"، توثق وتكشف جرائم الصهاينة ضد الشعب الأعزل.

وكانت سارة عبد الوهاب، مقدمة برنامج "أسرار سارة"، قد علقت ظهور برنامجها وكذلك ظهورها عبر منصاتها الخاصة على السوشيال ميديا، منذ بدء المجازر الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ضد أهالي غزة، كرمز للتضامن البسيط مع الشعب الفلسطيني.


إطلاق مبادرة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتس آب 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.