الأحد، 07 يوليو 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كهربا» يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى سيمبا التنزاني

كهربا

كهربا

دنيا عبده

سجل محمود عبد المنعم «كهربا»، الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى سيمبا التنزاني، بعد دقائق من تسجيل ساديو كانوتيه هدف التقدم للفريق التنزاني، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

وبهذه النتيجة «1-1»، يتأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بسبب التعادل بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب العاصمة التنزانية «دار السلام».

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وشهد النصف الأول من مباراة المارد الأحمر والفريق التنزاني، فرص مهدرة بالجملة من قبل النادي الأهلي، أبطالها «محمود كهربا، بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات».

وسجل محمود عبد المنعم «كهربا»، هدف في الدقيقة الـ 24، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل على بيرسي تاو، وفي الدقائق الأولى من المباراة أهدر «كهربا» هدفاً محققاً.

وسقط محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أرضًا، بعد تدخل عنيف مع لاعب الفريق التنزاني في الدقيقة الـ28 من عمر اللقاء.

وسجل محمود عبد المنعم «كهربا»، هدف في الدقيقة الـ 59 من عمر الشوط الثاني، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، في مباراة تشهد العديد من الفرص المهدرة للنادي الأهلي.