السبت، 06 يوليو 2024

02:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة الرياضة تُطلق ملتقي القيادات النسائية الشابة بمركز شباب الجزيرة الخميس

وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

أسماء أبو شادى

تُطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني، الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية ، بعد غدٍالخميس ، فعاليات المُلتقي الأول للقيادات النسائية الشابة ، الذي يحمل شعار " أنتي التـحدي " ، وذلك بالقاعة الرئيسية بمركز شباب الجزيرة ، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي ؛ وزير الشباب والرياضة.
يأتي ذلك في إطار الحملة القومية للوزارة نحو تعزيز المشاركة السياسية  للمرأة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، توعيتها بحقوقها السياسية ودورها المهم فى المشاركة الإيجابية، وحثها على النزول إلى صناديق الاقتراع والمشاركة بصوتها فى الاستحقاقات الانتخابية، لاستكمال دورها في تنمية واستقرار الوطن .

انطلاق دورة الثمانية لدوري مراكز الشباب

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أعلنت من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية ، الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، انطلاق دور الثمانية لدوري مراكز الشباب توتال انرجيز بالمحافظات، وذلك في النسخة العاشرة للدوري، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى أهمية دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة التي تحظي برعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابى من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة.