الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام مصباح لاعب الجودو عن حملة افضحوهم: جميعنا نساند فلسطين حتى تعود

هشام مصباح عضو اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية

هشام مصباح عضو اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

عبر البطل الأوليمبي هشام مصباح لاعب الجودو، وعضو اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية، بأحداث غزة متضامنا مع الحملة التى أطلقها موقع الجمهور «افضحوهم»، خاصة في أعقاب قصف مستشفى المعمداني والذى أسفرت عن استشهاد أكثر من 900 شخص بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.

وأضاف مصباح لموقع الجمهور، كل الدعم لأهالينا بغزة فيما يواجهون من عدوان غاشم، داعيا من الله يتخطوا مثل تلك الأزمة.

وتابع عضو اللجنة الفنية لدينا أمنية وأحلام لعودة فلسطين مرة أخرى، سائلين الله عز وجل أن يقويهم وينصرهم على أعدائهم، وينجيهم من القوم الظالمين من أعداء فلسطين وأعداء الأمة الإسلامية.

وأشار البطل الأوليمبي في تصريحاته جميعنا يرى ما يحدثه العدوان الغاشم في أطفال فلسطين وشيوخها وقتل المدنيين العزل دون رحمة بجانب هدم المساجد والمستشفيات.

وأتم هشام مصباح تصريحاته، سندعمهم ونساندهم بكل ما أوتينا من قوة إلى أن ينجي الله المسجد الأقصى والقدس وفلسطين من شرورهم وأياديهم.


إطلاق مبادرة «افضحوهم»
تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتساب» 01228817171، قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search