الأحد، 07 يوليو 2024

12:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برشلونة ينوي التضحية بلاعب جديد لحل الأزمة الاقتصادية

دي يونج

دي يونج

محمد أباظة

مازالت الأزمة الاقتصادية تعيق نادي برشلونة الإسباني، ما تجعله يضطر لبيع أحد نجومه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وصلت ديون نادي برشلونة إلى مبلغ 2.7 مليار يورو، ما يجعل النادي الكتالوني مجبرا على بيع أحد اللاعبين النجوم في نهاية الموسم الكروي، لكن يجب أن يكون سعره مرتفع لتوفير الكثير من الأموال.

ويعتبر فرانكي دي يونج المرشح الأول للرحيل عن صفوف نادي برشلونة في الصيف المقبل، لأن الثنائي بيدري وجافي يعتبران غير قابلين للمس بالنسبة للمدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب البارسا.

ولا تمانع الإدارة الرياضية برئاسة ديكو، في السماع للعروض المقدمة للاعب الهولندي فرانكي دي يونج، لأن اللاعب له باع جيد في الميركاتو الأوروبي ويمكن للنادي الكتالوني بيعه في صفقة كبرى.

ويحصل دي يونج على راتب ضخم في الموسم الكروي الحالي، حسب التسريبات الأخيرة لعقد اللاعب الهولندي، ولا يريد النادي الكتالوني تحمله، خاصة أن اللاعب لديه الكثير من الإصابات.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي تجمع بينهما يوم السبت المقبل في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

يستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مباراة الكلاسيكو للمرة الأولى في تاريخه بسبب أعمال تجديد ستاد كامب نو.

يعتلي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني ويملك في رصيده 25 نقطة بعد تحقيق 8 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة مثلها، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث ويملك في رصيده 24 نقطة بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 آخرين.