السبت، 21 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إدعاءات وأكاذيب.. الإعلام الغربي يخفى حقيقة القضية الفلسطينية

الصحفية الرومانية صاحبة واقعة المشهد التمثيلي

الصحفية الرومانية صاحبة واقعة المشهد التمثيلي

نشوى حسن

A A

يحاول إعلام الغرب إخفاء حقيقة قضية الشعب الفلسطيني الشقيق، وتضليل الرأي العام تجاه تلك القضية المهمة.

كما يستهدف العدو الإسرائيلي الغاشم الصحفيين والمراسلين الفلسطينيين في العديد من الهجمات التي يقوم بها، في محاولة لمنع وصول الحقائق إلى دول العالم المختلفة.

وتحدث أحيانًا بعض الوقائع بشكل مفاجىء وتشاء الأقدار بأن يسقط القناع ، وتنكشف الأكاذيب والإدعاءات التي تحرص قنوات وصحافة الإعلام المضلل على بثها للمتابعين.

الصحفية الرومانية صاحبة واقعة المشهد التمثيلي 

قامت إحدى الصحفيات الرومانيات بتزييف تقرير إخباري، حيث ادعت أنها تبثه وهي تحت القصف.

وسقطت الصحفية على الأرض في مشهد تمثيلي واضح، حيث كشف المشهد عن سير الدراجات خلفها، كما ظهر هدوء تام للأصوات بالخلف، وتبين أن الحياة تسير بشكل طبيعي.

وأثار هذا المقطع جدلًا واسعًا بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الصحفية الرومانية حاولت إضفاء عامل الإثارة الكاذبة، وذلك لتضليل المشاهدين.

فتاة مصرية توبخ مراسلة قناة CNN وتفضح الأكاذيب

انتشر مقطع الفيديو بشكل سريع على المواقع الإلكترونية المختلفة، وظهرت فيه رحمة زين وهي تواجه مراسلة شبكة CNN التي تدعى كلاريسا وارد، قائلة لها: «أين إدانتكم لكافة ما يحدث الآن؟ نحن نفهم أنك موظفة لديهم، وأتفهم سياستكم الخارجية، ولكن يجب عليك الآن سماعي، أفهم إنك تتحدثي بلسان دولتك وأنا اتفهم أنك تمثلي حكومتك، والآن نري احتلال ونتيجة صمتكم وتشويه صورة العرب».

وتابعت: «نحن نقف مع الفلسطينيين ونقف مع العرب، أين أصواتنا، أصواتنا يجب أن يسمعها الجميع أيضًا، نحن نري القنوات الخاصة بكم وبدلًا من الحداد علي أمواتنا والأطفال الفلسطينيين، نتعامل مع تجريدكم لإنسانية العرب».

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو، وأظهروا دعمهم الكبير لموقف رحمة وشجاعتها وإصرارها على إظهار الحقيقة.

search