الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تم تأجليها لـ 23 نوممبر

المحكمة عن قتل صاحب المزرعة.. المتهمون أزهقوا روحه باستخدام سلاح ناري

قتل صاحب مزرعة

قتل صاحب مزرعة

أمة الله عمرو

A A

أمرت محكمة جنايات جنوب الجيزة برئاسة المستشار “عبد الناصر محمد”، بحجز  الحكم ضد 6 متهمين، نسبت لهم التحقيقات قتل صاحب "مزرعة أغنام" بمنطقة أرض اللواء التابعة لدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، لجلسة 23 نوفمبر القادم للنطق بالحكم.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغًا من أهليه المجني عليه “تامر كمال”، البالغ من العمر 39 عاما، الذي يقيم بنطاق دائرة القسم، بسقوطه قتيلا، واتهمت أسرته 6 أشخاص بقتله باستخدام أسلحة نارية.

وانتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، ترأسها المقدم محمد نجيب رئيس وحدة المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في أواخر العقد الثالث من العمر، إثر إصابته بطلق ناري على يد أحد الأشخاص، ضمن مجموعة من الشباب تهجموا عليه بمزرعته بمنطقة بولاق الدكرور.

ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليه يدعى “تامر كمال”، ٣٩ عامًا، لديه ابنه في العقد الأول من عمرها، ويملك مزرعة أغنام، وقبل وقوع الحادث بـ ٣ أيام، فوجئ بمجموعة من الشباب، وقفوا بسيارتهم الخاصة، ثم منعوه من المرور بنطاق المزرعة، فوقعت بينهم مشاجرة، الا إنهم في اليوم الثاني بيتوا النية على الانتقام منه.

وأشارت التحريات أن التهمين تسلحوا بأسلحة نارية، وذهبوا للمجني عليه في مزرعته ثم اطلقوا عليه الرصاص ليسقط جثة هامدة، وبنقل الجثمان للمشرحة، والعرض على النيابة تم ضبط المتهمين، وباحالتهم للنيابة العامة امرت بحبسهم ثم أحالتهم للمحكمة الجنائية التي أجلت الحكم لجلسة 23 نوفمبر القادم.

search