السبت، 05 أكتوبر 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام البدري: إمام عاشور إضافة مختلفة للأهلي

عاشور

عاشور

رحمة عويس

A A

قال حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق، أن إمام عاشور إضافة مختلفة للأهلي، ولكن عليه التزامات لا بد أن يعرفها.

وتابع «البدري» في تصريحاته التي أدلى بها في برنامج «كورة في الـ90» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090، أن إمام عاشور هو لاعب مختلف و«ممتاز للغاية»، ويعتبر إضافة قوية لوسط ملعب النادي الأهلي إلى جانب مارسيل كولر.

وأضاف قائلاً: «إمام عاشور لازم يعرف ويفهم أولاً أنه عليه التزامات، لكي يصبح لاعباً أساسياً ودائماً في تشكيلة الأهلي».

مباراة الأهلي وسيمبا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، وذلك في إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم للموسم 2023 - 2024.

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وستذاع المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة سيمبا ‏التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم، على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي للدوري ‏الإفريقي.‏

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: ‏حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم، وخط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة‏ وبيرسي تاو، ويتواجد محمود كهربا في الهجوم.

ويجلس على دكة البدلاء من النادي الأهلي كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن ورضا سليم ومحمد الضاوي ‏وإمام عاشور وموديست وطاهر محمد ومصطفى شوبير وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف ‏وأحمد نبيل كوكا وخالد عبدالفتاح.

search