الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بانهم شخصيات مستقلة تحب إنجاز كافة أعمالها بشكل دقيق ومرتب ، بجانب حبهم للضحك والمرح مع أصدقائهم، بالإضافة إلى أنهم يتسمون باللباقة واحترام الآخرين ويعرفون الأوقات المناسبة لكل حديث، وبارعين فى التواصل مع الاخرين ، ويكرهون الكذب والخداع والتصنع.   
 

صفات برج الدلو
 

يتسم أصحاب برج الحوت بالذكاء والاحتفاظ بالعادات والتقاليد المتعارف عليها، ولديه أصل لا ينسى المكان الذى ولد فيه مهما وصل إلى مناصب عالية ، ويعتبرون من الأشخاص البارعين فى تعاملاتهم مع الأخرين.


مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الفنان الراحل سمير غانم ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي
 

يوجد بعض الخلافات مع الشريك حاول أن تتحدث بشكل لائق من أجل الوصول إلى حلول مرضية، واترك جانب للشريك من أجل التعبير عن أرائه وأفكاره لتكتمل العلاقة بينكم، ولا بد من تغيير نظام حياتك مع الشريك.

 

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني
 

لديك بعض المشاريع التى تطلب منك وقت ومجهود ولكنك منشغل فى حياتك العاطفية مع الشريك والاجتماعية مع العائلة ، حاول التركيز وأن تضع جوانب حياتك الأخرى جانبًا لتحقق نجاحك فى عملك، بالإضافة إلى أن يوجد بعض الخلافات مع زملاء عملك حاول فهم الأمور بشكل إيجابي.


توقعات برج الدلو على الصعيد الصحي
 

لديك بعض التعب والأرق الناتج من عملك بشكل مستمر حاول استشارة طبيب مختص ، بجانب اتباع نظام غذائي سليم ، مع ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية داخل صالات الجيم حتى تحصل على مزيد من الطاقة والنشاط لجسمك والتخلص من الاكتئاب.

search