الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موكلي عاجز فكيف يمسك السلاح

قتلوه بطلقة رصاص.. مشادة كلامية بين دفاع المتهمين بقتل صاحب مزرعة والمحكمة

 قضية قتل صاحب مزرعة

قضية قتل صاحب مزرعة

أمة الله عمرو

A A

أوضح المحامي "يوسف شعبان" عضو هيئة الدفاع عن المتهمين الـ 6 في واقعة قتل صاحب مزرعة، بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بأن المتهمون كانوا غير متواجدين بمنطقة الحادث وقت ارتكابه، وكانوا لا يحتروا الأسلحة المذكورة وهي "بندقية أليه وشماريخ نارية"، وأن العيار الذي أزهق بحياة "تامر كمال" كما أثبت تقرير “الطب الشرعي” في تشريح الجثة، فتلقاه المجني عليه عن بعد 100 متر، وأنه كان بغير ملابس الجزء الأول من الجسد.

وقال محامي المتهم الثالث، أنه كان خلال القبض علي موكله كان متواجدا مع المتهم الأول والثاني والثالث في نطاق الدائرة، كما أن جميع المضبوطات والأحراز التي وجدت بالسيارة، لا تخص وليست مملوكة له، نافيا التهمة عنه مشيرا الى أنه لم يتوفر ثمة أدلة ضد موكله بارتكاب الجريمة، كما أن جميع الأدلة لا تدين أحدا من المتهمين الأربعة في القضية.

كانت تحقيقات النيابة العامة، قد أسندت للمتهمين، بأنهم قتلوا المجني عليه “ تامر كمال” 39 عاما، “صاحب مزرعة”، مع سبق الإصرار والترصد، في يوم 13 مايو عام 2022، أثناء تواجده بمزرعته.

وأشارت النيابة في تحقيقاتها الى أن المتهمون ترصدوا بالمجني عليه في مزرعته، وقاموا بطلاق النيران عليه من سلاح المتهم الأول المتهم محمد صلاح، وهو ما دفع محاميه الى الرد على المحكمة، بأن موكله مصابا بعجز في يديه فكيف يمسك بسلاح ناري ويستخدمه؟.

وقررت المحكمة بعد الاستماع لدفاع المتهمين حجز القضية للنطق بالحكم بعد قليل،

search