الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بأسلحة نارية.. محاكمة 6 أشخاص قتلوا صاحب مزرعة بأرض اللواء

المتهمون بقتل صاحب المزرعة

المتهمون بقتل صاحب المزرعة

أمة الله عمرو

A A

بدأت محاكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم استكمال حكمها ضد 6 متهمين لاتهامهم بقتل صاحب مزرعة أغنام بمنطقة أرض اللواء، ببولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة.

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقى قسم بولاق الدكرور بلاغًا من أسرة المجني عليه "تامر كمال" البالغ من العمر 39 عاما،  مقيم بدائرة القسم، يفيد بسقوط نجلهم جثة هامدة، فور تعدي مجموعة من الشباب عليه ضربًا بأسلحة نارية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة هامدة لشاب في أواخر العقد الثالث من عمره، أثر إصابته بطلق ناري على يد أحد الأشخاص تهجموا عليه بموقع عمله في منطقة بولاق الدكرور.


وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تبين أن المجني عليه مدعو "تامر كمال" يبلغ من العمر ٣٩ عامًا، ولديه ابنه في العقد الأول من عمرها، ويملك مزرعة تجارية " للأغنام"، وقبل وقوع الحادث ب ٣ أيام، أتى إلى مزرعته مجموعة من الشباب، بسيارة خاصة بهم ومنعهم من المرور بنطاق المزرعة، فتشاجروا معه وذهبوا من مكان الواقعة، مُبيتين له نية الإنتقام، فعادوا له مرة أخرى بمجموعة من الأسلحة والدخائر المسيلة للدموع، وانقضوا على مزرعة المجني عليه، وقاموا بإنهاء حياته، هادفين من ذلك الإنتقام منه على المشاجرة التي حدثت بينهما، وتم نقل الجثة لثلاجة مشرحة مستشفى بولاق الدكرور، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم القبض على المتهمين، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وقد كشفت التحقيقات الأولية في الواقعة، بعد تفريغ الكاميرات، والإطلاع على تقرير الطب الشرعي لجثة المجني عليه، أنه في يوم 13 مايو 2022، قامت مجموعة من الشباب بالتهجم على المجني عليه داخل محل عمله، وقاموا بإزهاق روحه للأبد، قاصدين إنهاء حياته، وأن المتهم المدعو "محمد صلاح" هو من صوب تجاه الأعيرة النارية حتى أزهق روحه، وأسقطه جثة هامدة.