السبت، 21 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لكل برج وظيفته الخاصة.. خبيرة توضح

وظائف الأبراج

وظائف الأبراج

شيماء الفراعي

A A

أصبحت متابعة الأبراج من الأكثر الأنشطة المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قبل الأشخاص الذين يقومون بعملية البحث على صفحات خبراء الأبراج من أجل معرفة توقعات أبراجهم، ومدى توافقها مع أبراج آخرين على مختلف المستويات، سواء كان على المستوى العاطفي فى العلاقات أو المهني داخل أماكن العمل المختلفة، بالإضافة إلى أن فئة من الأشخاص يكونون مترددين فى مسألة اختيار العمل المناسب لهم، فيعملون على البحث من أجل معرفة ما يمكن أن يتوافق معهم من ممارسة أعمال تتناسب مع آرائهم وأفكارهم، ونعرض فى هذا التقرير مجموعة من الوظائف  التى تتناسب مع كل برج حسب ما ذكرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد على صفحتها الشخصية بفيس بوك.

برج الحمل
 

برج الحمل من الأبراج النارية ويتميز أصحابه بالصبر والتحمل إلى وقت طويل، بجانب حبهم لأجواء الطبيعة المختلفة خاصة فى فصل الشتاء، ويميل مولود الحمل إلى الحرب أحيانًا ، فمن الوظائف التى تناسب مواليد الحمل " ضابط فى الشرطة، قائد، معلم".
 

برج الميزان 
 

مواليد برج الميزان من أكثر الأبراج المحبة للعمل بمختلف أشكاله من أجل تحقيق الربح المادي، بجانب أنهم يفضلون استخدام التطبيقات المختلفة على شبكة الأنترنت من اجل اكتساب معرفة وخبرة بمجال العمل وتحقيق أرباح ويحبون تحقيق العدل ، فمن الوظائف التى تناسبهم " محامى ، قاضى ، مغنى، موسيقى".
 

برج الأسد
 

هو من الأبراج التى تحب روح التحدى مع زملائهم فى العمل ، ويعشقون جانب الاهتمام بالشكل الخارجى ، ومن الوظائف التى تناسبهم "مصمم أزياء، ممثل".
 

برج العذراء 
 

من الأبراج التى تحت الهدوء والعمل فى مكان هادئ بعيدًا عن التجمعات ويميلون إلى الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة، ويفضلون الأعمال التى تكون بشكل يدوى مثل " السباكة، الخياطة".
 

برج الثور
 

من الأبراج المحبة للعمل بشكر كبير وبارعين فيه ، ومن الوظائف التى تناسبهم" الطبخ ، التدريس، الأعمال اليدوية مثل الخياطة، تجهيز ما يلزم للمنزل".
 

برج القوس
 

من الأبراج التى تحب الجديد دائما والبعد عن متاعب الحياة ولكنهم يتميزون بقدرة التركيز فى العمل بشكل كبير ويحبون الأعمال التى يوجد بها كثير من الحركة ، فمن الوظائف التى تناسبهم " طيار، شاعر، سياسى ، دبلوماسى".  

برج الجدى 

من الأبراج التى تفضل عملهم بشكل كبير وملتزمين بأوقات أعمالهم من أجل تحقيق الربح المادى لهم ، ومساعدتهم على تحسين مستوى حياتهم ، ومحبين لدراسة التاريخ والأثار التى تتعلق ببلدهم ،ومن الوظائف التى تتناسب معهم" علماء فلك ، وتاريخين ، وأثريين".

برج الحوت 

يعد أصحاب هذا البرج من الأشخاص الذى لديهم خيال كبير ، بجانب على تقديم أفكارهم بشكل مبدع وجذاب، ويميلون إلى استخدام مشاعرهم فى التعبير عن آرائهم، ومن الوظائف التى تتناسب معهم “ مدربي، أطباء، محاسبين”.

برج الدلو

من الأبراج التى تحب الحياة وتعمل على نشر السعادة والطاقة الإيجابية لما حولهم، ولديهم جانب كبير من الموهبة ، ومن الوظائف التى تناسبهم “ كاتبين ، خرجين ، مفكرين”.

برج العقرب

من الأبراج التى تحب نشر الأمل فى الحياة ، وتحب ممارسة الأعمال التى تمدهم بالطاقة والنشاط، ومن الوظائف التى تتناسب معهم “ مدربين رياضين، محاربين”.

search