الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس قطاع شانجان يعلن بدء تصنيع إحدى سياراته في مصر

أرشيفية

أرشيفية

ماجد مجدى

A A

قال أمير سابا، رئيس قطاع شانجان في مصر بشركة جي بي أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة شانجان الصينية في مصر، إنه يتم حاليا التجهيز لتدشين عمليات تصنيع إحدى سيارات العلامة الصينية بداية عام 2024 المقبل داخل مصانع مصر.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي لتعميق صناعة السيارات بمصر ومحاولة تغطية حاجة السوق من السيارات بمكون محلي، حيث قال: «نعمل على تقديم سيارات شانجان لأكبر فئة ممكنة من زبائن سوق السيارات بتقديم طرازات فاخرة واقتصادي».

إطلاق أحدث سيارة شانجان في مصر

جاءت تلك التصريحات على هامش إطلاق أحدث سيارة لشانجان في مصر Uni-T الجديدة، والتي جاءت بمحرك تربو سعة 1500 سي سي بقوة 177 حصان مع عزم أقصى 300 نيوتن متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات، حيث تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم في الساعة خلال 7.9 ثانية، كما تتميز السيارة بتصميم خارجي رياضي مميز مما جعلها أكثر طلبًا من الفئة الشبابية حيث تكون الطرازات الرياضية أكثر رونقـًا وعصرية.

ويوجد في مقدمة السيارة شبكة أمامية مميزة بشكل المربعات الصغيرة من نفس لون السيارة، مع المصابيح الأمامية الممتدة للحواف الجانبية والحساسات الأمامية بجانب الكاميرات المحيطية، مع العديد من المميزات والرفاهيات ومنها شاشة مسطحة قياس 10.3 بوصة للعدادات، بالإضافة إلى شاشة ملتيميديا تعمل باللمس قياس 10.3 بوصة أيضًا.

وتأتي بشكل متصل كشاشة واحدة، وإمكانية الشحن اللاسلكي للهواتف، تكييف هواء ثنائي المناطق، مقاعد كهربائية، أما عن وسائل الأمان تميزت السيارة بالفرامل المساعدة، وعدد 6 وسائد هوائية، نظام كاميرات بزاوية 360 درجة، إضاءة أمامية أوتوماتيكية، تحذير من التصادم الأمامي، والحفاظ على المسار، التوقف التلقائي قبل التصادم.

search