السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تعود للحياة من جديد».. مخلص الحلقة الثانية من مسلسل «عيشها بفرحة»

مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الحلقة الثانية من حكاية «عيشها بفرحة» بمسلسل «55 مشكلة في الحب» والعمل من بطولة هبة مجدي، هاني عادل وحسن أبو الروس، والمسلسل مأخوذ عن كتاب دكتور مصطفى محمود 55 مشكلة في الحب.

تبدأ الحلقة الثانية، بتخلي هشام الذي يقوم بشخصيته الفنان حسن أبو الروس عن خطيبته التي تجسد شخصيتها هبة مجدى وذلك عقب إصابتها بالعجز بسبب سقوطها من أعلى الفيلا، وتم نقلها من المستشفى للسفر إلى الخارج للعلاج.

ويمر 5 سنوات ومن ثم تعود إلى مصر هي وأسرتها ولكنها تسير على كرسي متحرك وتحاول أن تبدأ حياتها من جديد وتدخل مجال الإعلانات وتعمل كمخرج إعلانات، ويقوم محمود ياسين «جونيور» بمساعدتها والموافقة على عملها كمساعدة مخرج معه، وتبدأ بالفعل العمل وتقوم بإعطاء ممثل مشهور يجسد شخصيته الفنان هاني عادل بعض التعليمات عن طريق الهاتف وتفاجأ عندما يراها وهي على كرسي متحرك.

مسلسل «55 مشكلة حب»

وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55« مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

search