الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمر جماهيري بنقابه الغزل والنسيج لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

مؤتمر نقابه الغزل والنسيج لدعم الرئيس في الانتخابات

مؤتمر نقابه الغزل والنسيج لدعم الرئيس في الانتخابات

منار شعبان

A A

انطلق منذ قليل، مؤتمر جماهيري لعمال نقابة الغزل والنسيج لدعم رئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية بقلعة الصناعة بشركه غزل المحلة الكبرى، برئاسة عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج.

يشارك في المؤتمر آلاف من عمال الغزل والنسيج على مستوى الجمهورية، ويهدف إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافه قرارته خلال المرحلة الحالية وتفويضه، وإعلان تأييد ترشحه لفترة رئاسية جديدة.

كما يهدف المؤتمر إلى حث العمال علي مواصلة العمل والإنتاج لمواجهه التحديات الداخلية والخارجية ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية، وقال عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة، إن اختيار مدينة المحلة جاء نتيجة اهتمام القيادة السياسية بتلك القلعة الصناعية.

وأكد الأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، أن العاملين بالقطاع في مصر قدموا كل الدعم للدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات الهدم، موضحا أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى عمل وكفاح من أجل أبنائنا، مثل القرارات الأخيرة للرئيس ودعمه لفلسطين والقضية العربية ورفض تهجير أهل غزة.

والجدير بالذكر، أن النقابة العامة للغزل والنسيج تمثل ما يقرب من مليون و200 ألف عامل في هذا القطاع من القطاعيين العام والخاص.