الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال ينضم لـ«افضحوهم»: يمكن هزيمة الاحتلال بهذا السلاح

رضا عبد العال

رضا عبد العال

رحمة عويس

A A

شارك رضا عبد العال لاعب منتخب مصر السابق، في الحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» باسم «افضحوهم»، دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق، وتنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «رضا عبد العال» في تصريحات لـ«الجمهور»: إن إسرائيل دولة جبانة تتحامى بأمريكا، والولايات المتحدة هي صانعة الإرهاب حول العالم.

وتابع: أنهم لو تركوا الشعب الفلسطيني يحارب بدون أسلحة ضد إسرائيل وهي معها أحدث الأسلحة بالعالم ولكن دون حماية أمريكا «هياكلوهم».

وتمنى لاعب منتخب مصر السابق أن الدول العربية تتكاتف جميعها ضد الكيان الإسرائيلي وضد أمريكا، وذلك بمنع تصدير النفط للخارج، حيث إذا تم منعه يستوقفوا عن جميع هذه الأعمال الإرهابية المشينة، مضيفًا: إن شاء الله كل النصر لفلسطين، وكل الدعم لفلسطين، وربنا يحفظ مصر من كل سوء.

إطلاق حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتس آب 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.

search