الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انطلاق الجولة الثالثة.. ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

إسلام عبدالجليل

A A

شهدت الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات الخاص بدوري أبطال أوروبا الكثير من الإثارة، حيث خسر مانشستر يونايتد من نظيره جالاتا سراي، بينما فاز ريال مدريد على نابولي في ستاد دييجو أرماندو ماردونا.

واليوم تعود عجلة دوري الأبطال للدوران من جديد، وهناك مباريات كثيرة مرتقبة لما تحمله من ندية وتنافسية كبيرة، لكن قبل هذا دعونا نتعرف على ترتيب المجموعات.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

المجموعة الأولى

يتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني جالاتا سراي التركي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث كوبنهاجن بنقطة واحدة ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط.

المجموعة الثانية

يأتي لانس الفرنسي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يأتي أرسنال الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي إشبيلية الإسباني في المركز الثالث بنقطتين، وفي المركز الرابع إيندهوفن بنقطة واحدة.

المجموعة الثالثة

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي نابولي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي في المركز الثالث سبورتينج براجا البرتغالي، وفي المركز الرابع والأخير يونيون برلين.

المجموعة الرابعة

يأتي ريال سوسيداد المركز الأول للمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني إنتر ميلان بـ 4 نقاط، وفي المركز الثالث سالزبورغ النمساوي بـ 3 نقاط، وفي المركز الرابع بنفيكا البرتغالي بدون نقاط.

المجموعة الخامسة

يتصدر المجموعة الخامسة فريق أتليتكو مدريد الإسباني برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني لاتسيو الايطالي بنفس العدد من النقاط لكن بفارق الأهداف، ويأتي في المركز الثالث فينورد برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير فريق سلتيك الاسكتلندي بدون نقاط.

المجموعة السادسة

يتصدر فريق نيوكاسيل الإنجليزي جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني باريس سان جيرمان الفرنسي بـ 3 نقاط، ويأتي ميلان الإيطالي في المركز الثالث بنقطتين، وفي المركز الرابع بروسيا دورتموند بنقطة.

المجموعة السابعة

يأتي مانشستر سيتي الإنجليزي علىى صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي لايبزيج في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي في المركز الثالث يونج بويز برصيد نقطة، وفي المركز الأخير النجم الأحمر بنقطة.

المجموعة الثامنة

يتصدر المجموعة الثامنة فريق برشلونة الإسباني بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني بورتو البرتغالي برصيد 3 نقاط، وبنفس الرصيد شاختار دونستيك بـ 3 نقاط، ويأتي في المركز الأخير أنتويرب بدون نقاط.

search