السبت، 21 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلوجر «أبو فلة» ينهار من البكاء بسبب طفل فلسطيني

أبو فلة وطفل فلسطيني

أبو فلة وطفل فلسطيني

ياسمين شهاب

A A

نشر البلوجر الكويتي «أبو فلة» مقطع فيديو عن طفل فلسطيني كان يحلم أن يصبح من أحد المشاهير عبر المواقع الاجتماعي، لكنه تم استشهاده في قطاع غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وعرض «أبو فلة» فيديو من القناة الخاصة بالطفل وهو يتمنى أن يصبح مثله يومًا ما، ولكن القدر لم يمهله ليحقق أي حلم من أحلامه.



وقال «أبو فلة» إن الطفل عوني كان يحبه كثيرًا ويتمنى أن يصبح مشهورًا مثله، ولكن القدر كان أسرع وتم استشهاده في الأحداث الأخيرة على قطاع غزة برصاصتين، وتمنى أن يكون الطفل لم يرسل له أي رسالة حتى لا يشعر بالذنب ولكن تفاجأ أنه أرسل له أكثر من رسالة ولكنه لم يرد وانهار «أبو فلة» في البكاء. 

طفلة تكتب وصيتها

ولم تكن تلك اللقطة هي الأولى من نوعها، حيث تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي وصية مكتوبة لطفلة صغيرة تدعى «هيا» تبلغ من العمر 9 أعوام.

وكتبت فيها: «مرحبا أنا هيا، سأكتب وصيتي الآن، نقودي 45 شيكل لماما، 5 لزينة، 5 لهاشم، 5 لتيتا، 5 لخالتو مريم، 5 لخالو عبود، 5 لخالتو سارة، ألعابي وجميع أغراضي لصديقاتي زينة، منة، ريما، أمل أختي، ملابسي لبنات عمي وإذا تبقى أي شيء فتبرعوا به، وأحذيتي تبرعوا بها إلى الفقراء بعد غسلها طبعًا».

غزة تحت القصف

وجدير بالذكر أن غزة تشهد حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر تعرضها للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

وتستهدف الطائرات الإسرائيلية للأسبوع الثالث على التوالي، المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء.

search