الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواصفات وسعر السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024 في مصر

السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024

السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024

ماجد مجدى

A A

 أسدل الوكيل الحصري لعلامة كوبر البريطانية في مصر، الستار عن السيارة الهاتشباك الرياضية الجديدة “MINI CLUBMAN”، والتي تظهر بتصميم مميز وأنيق.

يقدم "موقع الجمهور" مواصفات وسعر السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024

أولا محرك السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024:

تستمد السيارة قوتها من محرك 3 سلندر سعه 1500 سي سي ، وتخرج قوة 136 حصان، وتقدم عزم دوران يصل الي 220 نيوتن/متر، ومدعومة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، وتعمل السيارة بقوة الدفع الأمامي للعجلات، وتتسارع سيارة  ميني Clubman من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 9.2 ثانية، وتصل سرعة ميني الجديدة القصوى الي 205 كم/ساعة.

ثانيا الشكل الخارجي وأبعاد السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024:

تقدم السيارة مزيجاً رائعاً من التصميم والقوة والأناقة، لأنها مجهزة بشكل استثنائي ومتعددة الاستخدامات. وبفضل المقاعد المصممة بشكل ديناميكي ومريح والتي تتسع لعدد خمسة أشخاص، والأسطح الداخلية المضيئة والمواد الفاخرة، فإنها توفر الإثارة والرقي. تثري لمسات التصميم الرقيقة والجذابة قمرة القيادة والشريط الذي يحيط بالشاشة الرائعة مقاس 8,8 بوصة، تم تحسينها جميعاً بأحدث التقنيات التي تحافظ على اتصالك وإمتاعك، كما تميزت السيارة بأبعاد تناسب مواصفات السيارة حيث بلغ طول السيارة 4253ملم، وعرضها 1801ملم، والارتفاع 1441ملم، قاعدة العجلات 2670ملم، أما عن سعة الشنطة الخلفية للسيارة قد وصلت الى 460 لتر.

ثالثا كماليات وتجهيزات السيارة“MINI CLUBMAN” الجديدة 2024

تقدم السيارة العديد من المميزات الحديثة منها، عجلات رياضية مقاس 17 بوصة باللون الأسود، وعجلة قيادة رياضية مكسوة بالجلد، ونظام مفتاح ذكي ، ونظام تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، وتكييف هواء أوتوماتيك، ومثبت سرعة، وسقف بانوراما، وشاشة تعمل باللمس مقاس 5.6 بوصه، وخاصية توصل الهواتف الذكية لاسلكيا، وبلوتوث، ومرايات جانبية كهربائية، أما عن وسائل الأمان زودت السيارة بعدد 6 وسائد هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا EBD، ونظام مساعد الفرامل BA، ونظام التحكم بالفرامل في المنعطفات CBC، ونظام التحكم الديناميكي في الثبات DSC، وحساسات ركن، ونظام تحذير من التصادم الخلفي.

رابعا سعر السيارة “MINI CLUBMAN” الجديدة 2024:

حسب الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي حتى الآن جاءت السيارة الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات بسعر 590 ألف جنيه .

search