الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو بطلنا نحلم نموت..

فلسطيني يوزع الحلوى في شوارع غزة بعد تدمير منزله

فلسطيني يوزع حلوى

فلسطيني يوزع حلوى

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد المواطنين الفلسطينيين وهو يوزع حلوى على المارة بالشوارع في غزة.

ويعاني الفلسطينيون الفترة الحالية من القصف المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، ولكنهم في كل يوم يكتبون تاريخا من الصمود والكفاح .. ولو بطلنا نحلم نموت.

يوزع حلوى بعد قصف منزله 

كشف مقطع الفيديو المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عن جانب مهم من جوانب شخصية الشعب الفلسطيني الشقيق، وهو أنهم يتميزون بالشجاعة والمقاومة المستمرة والإصرار والثبات، حيث ظهر في الفيديو أحد الفلسطينيين وهو يحمل الحلوى بين يديه ويقوم بتوزيعها علي جيرانه وكل من يصادفه في شوارع غزة.

وقال هذا المواطن الفلسطيني إنه يقوم بذلك بعدما وصل له نبأ استشهاد عائلته، وذلك بعد تعرض منزله للقصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة.

كما وجه هذا المواطن كلمة لبنيامين نتناهيو، رئيس وزراء إسرائيل، قائلًا: «صابرين ومعانا الله، إحنا معانا الله، الله أكبر، ولا إله إلا الله، وحتى لو مش معانا سلاح هنحارب لآخر نفس فينا».

وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، فمنهم من أبدى دعمه ومساندته الكاملة للشعب الفلسطيني الشقيق، ومنهم من كتب تعليقات مختلفة طالبًا الدعاء لفلسطين بالنصر والعزة.

غزة تحت القصف المستمر

وجدير بالذكر أن قطاع غزة يشهد حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

كما تستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي للأسبوع الثالث على التوالي، المستشفيات والأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

search