السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لهذا السبب تم استبعاد أحمد عبدالقادر من مباراة الأهلي وسيمبا (تفاصيل)

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن سر استبعاد أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، من قائمة الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وخرج أحمد عبد القادر من قائمة الأهلي لمباراة سيمبا، بدون الإعلان عن السبب، خاصة وأن اللاعب لا يعاني من أي إصابة.

في الوقت نفسه تحدثت بعض الأنباء عن حدوث مشادة بين أحمد عبدالقادر والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب استبعاده من المباريات الأخيرة للأهلي، وربطت بعض الأنباء اسم عبدالقادر بالانتقال لنادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

«الوكرة» القطري وسر استبعاد عبد القادر

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن سر استبعاد أحمد عبدالقادر من مباراة سيمبا التنزاني، وعدم مشاركته بصفة أساسية في مباريات الأهلي في الفترة الماضية.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: أحمد عبد القادر ليس مصابا وكولر بيحبه، ولكن يلعب في مركزه حسين الشحات أفضل لاعب الموسم الماضي ورضا سليم الذي حقق بداية رائعة، ومن هنا تراجعت فرص أحمد عبد القادر من المشاركة أساسيا إلى رقم 3، ولكن تظل فرصة في المشاركة قائمة.

وأضاف: أن «البعض ردد أن أحمد عبد القادر اتخانق أو عمل مشكلة، هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق»، وتابع: «نادي الوكرة القطري يدرس ضم أحمد عبد القادر، لكن لم يقدم عرضا رسميا، واللاعب يريد المشاركة».

search