الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل مفاوضات بيراميدز لخطف حارس الزمالك «مجانا»

محمد صبحي حارس الزمالك

محمد صبحي حارس الزمالك

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل وكواليس مفاوضات نادي بيراميدز للتعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بشكل مجاني .

وينتهي تعاقد صبحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، دون الرجوع لمجلس إدارة الزمالك.

وارتبط اسم حارس المرمى بالرحيل عن الزمالك ووجود مفاوضات من جانب الأهلي معه لضمه، لرغبة الأحمر في تدعيم مركز حراسة المرمى، قبل أن تتغير الأمور بعد انتخاب مجلس جديد للقلعة البيضاء، وقراره بالتجديد لكل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق.

مفاوضات بيراميدز مع حارس الزمالك

وقال الإعلامي أمير هشام إن بيراميدز يسعى بقوة لضم محمد صبحي، خاصة أن اللاعب يحصل على مبلغ ضعيف في عقده مع الزمالك يقارب المليون و100 ألف جنيه سنويًا قبل الضرائب، وبعد الضرائب يصل إلى 900 ألف جنيه تقريبًا.

وأكد «هشام» أن الأهلي كان يضع صبحي ضمن حساباته، وكان هناك تواصل حتى قبل أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي تفاوض، مضيفًا أن «بيراميدز هو النادي الذي يتفاوض مع الحارس بشكل مستمر ولديهم رغبة قوية في التوقيع معه في يناير المقبل، ويسعى بكل قوة للحصول على خدماته مجانًا».

واختتم أمير هشام: «الزمالك لن يقف ساكتًا وسيعمل بكل قوة لتجديد عقده من أجل منع رحيله، ولكن حتى الآن لا يوجد أي محادثات».

search