السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال يسعى لهزيمة إشبيلية لتفادي «الحسابات المعقدة» بدوري الأبطال

جيسوس لاعب أرسنال

جيسوس لاعب أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

يتستضيف فريق إشبيلية الإسباني، نظيره أرسنال الإنجليزي، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن مباريات المجموعة الثانية، لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويسعي دييجو ألونسو المدير الفني لفريق إشبيلية من استغلال عاملى الأرض والجمهور، ومصالحة الجماهير بعد غياب الفوز عن الفريق في أخر أربع مباريات، بينما يسعي مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال من تحقيق نتيجة إيجابية لعدم الدخول في حسابات معقدة.

ويتصدر فريق لانس الفرنسي صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق أرسنال الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وفي المركز الثالث فريق إشبيلية برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير فريق إيندهوفن بنقطة وحيدة.

موعد مباراة أرسنال وإشبيلية

وتنطلق مباراة أرسنال الإنجليزي وإشبيلية الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات المجموعة الثانية، لدوري أبطال أوروبا، وتنقل عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

تشكيل أرسنال المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى «رايا، في خط الدفاع: بن وايت – ويليام ساليبا – جابرييل – زينتشينكو» في خط الوسط «ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – جورجينيو» في الهجوم «بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – مارتنيلي».

search