الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صعيدي والأخ الحنون والشرير والطيب.. هشام إسماعيل يقدم 4 وجوه جديدة

هشام إسماعيل

هشام إسماعيل

ندى يوسف

A A

يشهد الفنان هشام إسماعيل حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، فهو يشارك في 4 أعمال فنية ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، وهم فيلم ومسلسلين وعرض مسرحي، ويواصل تجسيد شخصية «فزاع» للمرة الثامنة في «الكبير أوي 8»، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأجزاء السابقة، حيث لاقى الدور استحسان كبير من قبل الجمهور.

«أسرة مع بعضينا»

بدأ «إسماعيل» تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «أسرة مع بعضينا» منذ عدة أيام في منطقة المقطم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أخ وأخته من طبقة بسيطة، يسكنان في نفس الشقة والتي تعتبر مطمعهما، حيث يحاول كل منهما أن يستحوذ على الشقة في ظل غلاء المعيشة، ويحاول الأخ القيام ببعض الحيل ولكن هل سينجح في إتمام الزواج أم ستقف أخته في طريقه هي وخطيبها.

ويشارك في بطولة «أسرة في بعضينا» إلى جانب هشام إسماعيل، كل من مروة عبد المنعم، إبرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، أحمد السلكاوي، وائل علي، تأليف أحمد عيسى، ومن اخراج مينا سويحة.

«حدوتة منسية»

يواصل «إسماعيل» تصوير باقي مشاهده في مسلسل «حدوتة منسية» مع الفنانة سوسن بدر، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، حول مشاكل الأسرة المصرية.

ويجسد هشام أحد أبناء سوسن بدر، وهو الابن الذي يقع على عاتقه حل مشاكل إخوته، ويسعى للخروج بهم من الأزمات لبر الأمان، حيث يواجه كل واحد من أشقائه أزمات مختلفة بين التعرض للخيانة والبلطجة والطلاق.

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد من نجوم الفن مع النجمة سوسن بدر، ومنهم: ريم سامي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، محمود حجازي، أحمد صيام، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

«الكبير أوي 8»

يستعد هشام لبدء تصوير الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي» مع النجم أحمد مكي، بعد أن حققت أجزائه السابقة نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر عرض هذا الجزء في السباق الرمضاني المقبل 2024.

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

«طيب وأمير»

يستمر هشام إسماعيل في عرض مسرحية «طيب وأمير» يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع، على مسرح ميامي في وسط البلد، بعد النجاح الكبير الذي حققته المسرحية منذ أول ليلة عرض.

ويشار إلى أن «طيب وأمير» مأخوذة من تراث نجيب الريحاني، وبديع خيري، وتعرض المسرحية على مسرح ميامي، الذي افتتحته الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة مؤخرًا.

يشارك في بطولة عرض «طيب وأمير» عمرو رمزي، هشام إسماعيل، تامر فرج، أحمد السلكاوي، رشا فؤاد، نهى لطفي، شريف حسني، شيماء عبد القادر، محمود الهنيدي، محمود فتحي ونجوم المسرح الكوميدي، تأليف أحمد الملواني، ديكور حمدي عطية، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء أميرة صابر، استعراضات أسامة مهنا، وإخراج محمد جبر.