السبت، 05 أكتوبر 2024

04:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنتر ميلان في مواجهة قوية أمام سالزبورغ بدوري أبطال أوروبا

لاوتارو ماتينيز

لاوتارو ماتينيز

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره سالزبورغ الألماني، على ملعب جوزيبي مياتزا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ويسعى سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على سالزبورغ وتصدر جدول ترتيب المجموعة، بينما يسعي سالزبروغ من تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له استمرار المنافسة في المجموعة، وحجز بطاقة تأهل.

ويتصدر فريق ريال سوسيداد الإسباني المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، مناصفة مع إنتر ميلان الإيطالي، ويأتي في المركز الثالث سالزبورغ النمساوي برصيد ثلاث نقاط، ويأتي في المركز الأخير بنفيكا البرتغالي بدون نقاط.

موعد مباراة إنتر وسالزبروغ 

وتنطلق مباراة إنتر ميلان الإيطالي وسالزبورغ النمساوي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، لدوري أبطال أوروبا، وتنقل عبر شبكة قنوات «بي إن» سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يدخل سيميوني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى سومر، باستوني، دي فريج، دراميان، ديماركو، وفي خط الوسط: ميختاريان، هاكان تشالهانولغو، باريلا،في خط الهجوم، دومفريس، تورام، لوتارو مارتنيز.

search