الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كفانا ضياع أرواح بريئة..

إلهام شاهين تشارك في حملة الجمهور «افضحوهم»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

ندى يوسف

A A

شاركت الفنانة إلهام شاهين، في الحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» باسم «افضحوهم»، دعمًا للشعب الفلسطيني الشقيق، وتنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت «شاهين» لـ«الجمهور»: «لا شيء سيؤثر على إرادتنا في الدفاع عن حق الفلسطينيين في استرداد أرضهم  كدولة مستقلة عاصمتها القدس».

وأكدت أنها ترفض فكرة تهجير الفلسطينية إلى سيناء، قائلة: «لن نرضى إلا بحل عادل للقضية الفلسطينية.. هذا حقهم علينا بعد سنين من الصبر على الظلم».

وأردفت: «لن يتحقق السلام إلا بعودة الحقوق لأصحابها.. وكفانا ضياع أرواح بريئة ليس لها ذنب.. وقتل ودمار وخراب».

واستطردت: «نتمنى السلامة لكل وطننا العربي.. أكره الحروب بكل أنواعها.. وكفانا ما حدث من كوارث لإخوتنا في سوريا والعراق وليبيا واليمن والسودان».

واختتمت: «ربنا معاهم جميعًا ومعانا.. أتمنى أن يعيش كل إنسان على أرضه في أمن وأمان وسلام.. وربنا يحفظ مصر من كل سوء.. ويحميها من محاولات الكيد لها من أعدائها.. تحيا مصر».

إطلاق مبادرة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتس آب 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.