الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيفاء وهبي تعيش الرومانسية والحب في فيلمها الجديد «جوري»

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة هيفاء وهبي، تجربة سينمائية جديدة بعنوان «جوري»، بعد مرور عدة أشهر من فيلمها الأخير «رمسيس باريس»، الذي حقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر بالسينمات.

وكان من المفترض أن تبدأ «وهبي» تصوير أول مشاهد فيلم «جوري» في شهر أكتوبر الجاري، ولكن تم تأجيل التصوير إلى بداية نوفمبر المقبل.

ويشارك في فيلم «جوري» إلى جانب هيفاء وهبي، كلٌ من نانسي صلاح، كريم عفيفي، محمود الليثي، توني ماهر، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث في إطار رومانسي.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر ان آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية، فيلم «رمسيس باريس»، الذي طرح داخل دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر الماضي 2023.

«رمسيس باريس» من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتجسد هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية.