السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، وذلك في إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم للموسم 2023 - 2024.

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وستذاع المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم وكهربا.

وتعادل النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية في دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق اليوم لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.

قائمة الأهلي في مواجهة سيمبا

وضمت قائمة النادي الأهلي كلا من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، بينما خط الوسط يضم كلًا من: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، محمد الضوي «كريستو»، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، ويقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني: محمود عبدالمنعم «كهربا»، أنتوني موديست، صلاح محسن.

search