الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تستهدف مدرسة لوكالة الأونروا تحتضن عددا كبيرا من النازحين برفح

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية،  منذ قليل، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مدرسة الجنينة للفتيات التابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين "الأونروا" في رفح والتي تحتضن عددا كبيرا من النازحين.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن عدد الشهداء ارتفع إلى 32 شهيدا حتى هذه اللحظة، بالاضافة إلى عشرات المصابين جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلين في رفح جنوبي قطاع غزة.

كما تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة فى أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، بالإضافة إلى وصول عدد من الشهداء والمصابين إلى مستشفى ناصر الطبى جراء قصف الكيان الصهيونى منطقتى الكتيبة ووسط البلد فى خان يونس ومحطة وقود.

ويذكر أنه تم انقطاع التيار الكهربائي بالمستشفى الإندونيسي في قطاع غزة وتعطل مرافقه الحيوية بسبب نفاد الوقود، والتى كانت وزارة الصحة الفلسطينية حذرت منه مرارا وتكرارا، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت ب25 مجزرة خلال يوم أمس والتى راح ضحيتها 600 شهيد من بينهم 200 طفلا، ويعاني قطاع غزة لليوم الثامن عشر من كارثة إنسانية غير مسبوقة نتيجة التصعيد الجائر والحصار الإسرائيلي غير الانساني على قطاع غزة.

search