السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر يفجر مفاجأة بشأن مستقبل نجمي الأهلي

سيف زاهر

سيف زاهر

حسين العجيلي

A A

كشف سيف زاهر عن مصير عمرو السولية وأحمد عبدالقادر، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية: إن عمرو السولية سيجدد عقده مع الأهلي، في الفترة المقبلة، لمدة موسم واحد، فيما لا يوجد أي عروض للاعب أحمد عبد القادر من أي فريق، في الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت أحمد عبدالقادر، نجم فريق الأهلي بالانتقال لأحد فريقي الزمالك وبيراميدز في فترة الانتقالات المقبلة.

ويغيب عمرو السولية عن الفريق الأحمر في الوقت الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، بينما استبعد مارسيل كولر مدرب الأهلي، اللاعب أحمد عبدالقادر، عن قائمة مباراة الأهلي أمام سيمبا المقرر إقامتها اليوم.

وفي السياق ذاته نشر أحمد عبدالقادر، نجم الأهلي، صورة عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكتب عليها، “روق بالك واسعى والباقي بتاع ربنا مساءكو جميل”.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي في مواجهة سيمبا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

بينما خط الوسط يضم كلًا من: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، محمد الضوي «كريستو»، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

ويقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني: محمود عبدالمنعم «كهربا»، أنتوني موديست، صلاح محسن.

search