السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كهربا»و«تاو» يقودان تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي، بدوري السوبر الإفريقي لكرة القدم 2023.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني

ويستعرض لكم موقع  «الجمهور»، التشكيل المتوقع للأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء.

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المباراة بتشكيل مكون من" في حراسة المرمى: محمد الشناوي،  في خط الدفاع: على معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو ورضا سليم وكهربا".

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للمباراة

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

قائمة الأهلي في مواجهة سيمبا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

بينما خط الوسط يضم كلًا من: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، محمد الضوي «كريستو»، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

ويقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني: محمود عبدالمنعم «كهربا»، أنتوني موديست، صلاح محسن.

search