الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوى فؤاد تدعم حملة «افضحوهم»: «ربنا يوفقكم ياريت كل المواقع تعمل زيكم»

الفنانة نجوى فؤاد

الفنانة نجوى فؤاد

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة نجوى فؤاد عن دعمها حملة الجمهور «افضحوهم»، التي أطلقها الموقع تضامنًا مع الشعب الفلسطيني قائلة: «ادعم حملة افضحوهم وبقوة، ربنا يوفقكم، وياريت كل المواقع تعمل زيكم، ونقف كلنا مع الشعب الفلسطيني».

وكشفت الفنانة نجوى فؤاد لـ«الجمهور»، أن ما يفعله الصهاينة هو نتاج لعقدة نفسية تعرضوا لها مما حدث لهم أثناء الحرب النازية من القائد الألماني هتلر، حيث كان يضعهم في محرقة.

وأضافت فؤاد قائلة: «بيطلعوا عقدهم على الشعب الغلبان ده، منهم لله واخدين أرض مش بتاعتهم بالعافية، لا وكمان زعلانين أن الفلسطينيين بيدافعوا عن أرضهم، ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».

نجوى فؤاد

يُذكر أن عبرت الفنانة نجوى فؤاد، عن حزنها الشديد عما يحدث في فلسطين وعن كرهها لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلة: «نفسي أروح لنتنياهو وأضربه بسكينة في قلبه، ربنا اللي هيحطها في قلبه إن شاء الله، كفاية الأطفال والأسر اللي أتشردت، وأنا بشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على المعونات التي أرسلها للفلسطينيين، وهما قافلين الحدود، كفار حسبي الله ونعم الوكيل».

وتابعت نجوى فؤاد: «إن شاء الله ربنا هينصر الفلسطينيين عليهم، ربنا أقوى من أي حاجة».

وعن قرارات الرئيس السيسي قالت نجوى فؤاد: «إن قرارات الرئيس السيسي عظيمة، وهو رئيس حكيم، وأنا أؤيده لأنه خايف علينا، خاصةً أن الولايات المتحدة الأمريكية بتدعم إسرائيل، ربنا يحرقهم هما الاتنين بنار في الأرض قبل الآخرة، واحنا بندعى ربنا كتير عشانهم أنه ينصرهم ويعينهم عليهم، مفيش بإيدينا غير الدعاء، يمهل ولا يهمل».