الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البارالمبية» تتكفل بعلاج شريف عثمان وفاطمة عمر

البطلان شريف عثمان وفاطمة عمر بصبحة رئيس البارالمبية

البطلان شريف عثمان وفاطمة عمر بصبحة رئيس البارالمبية

مؤمن رمضان

A A

تكفلت اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى ، بعلاج كل من البطل البارالمبى شريف عثمان وأسطورة رفع الأثقال فاطمة عمر فى دولة قطر .

وحرص رئيس اللجنة البارالمبية على استقبال البطلين، وذلك لخضوعهما للكشف الطبى الشامل  بمعهد اسبيتار الطبى وعلاجهما من الإصابات المتعددة،  
وفور وصولهما تم عرضهما  على الدكتور  بول هولندي الجنسية ،الذى طلب عمل اشعات رنين مغناطيسي و تقييم علي العضلات والمفاصل  استعدادا لبدء العلاج .
وأكد رئيس البارالمبية أنه سيتم عرضهما مرة أخرى يوم الجمعة  القادم على الطبيب المعالج لتحديد مدى الإصابات التى لحقت بهما، حيث أن الكشف المبدئى أظهر إصابة شريف عثمان فى الكتف ، فيما تعاني الرباعة فاطمه عمر من إصابات متعددة حيث تعاني من  قطع جزئى فى رباط الكوع والم حاد فى فقرات الرقبة .
ووجهت اللاعبة فاطمه عمر  الشكر للدكتور حسام لما يبذله من جهد فى علاج الأبطال، كما قدم شريف عثمان الشكر للجنة البارالمبية التى لم تترك أبطالها وتسعى جاهدة لرعاية اللاعبين فى مختلف الألعاب البارالمبية .

البارالمبية الدولية  : تأجيل مؤتمر فيستا العالمى لذوى الإعاقة 

واعلنت اللجنة البارالمبية الدولية IPC و اللجنة البارالمبية المصرية EPC  تأجيل مؤتمر فيستا الدولى لرياضات ذوى الاعاقة و الذى كان مقرراً له الانعقاد في الفترة من 31 أكتوبر الى 3 نوفمبر بالعاصمة الإدارية بالقاهرة لموعد لاحق وذلك بسبب عدم تمكن عدد كبير من المحاضرين والمتحدثين والباحثين السفر الآن بسبب التطورات الأخيرة في المنطقة.وغيابهم سيؤدي إلى تقليل جودة البرنامج العلمي للمؤتمر،
 

search