السبت، 05 أكتوبر 2024

09:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرم جابر يعبر عن تضامنه مع القضية الفلسطينية

كرم جابر خلال زيارته المتحف الأوليمبي باللجنة الأولمبية

كرم جابر خلال زيارته المتحف الأوليمبي باللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

عبر البطل الأوليمبي كرم جابر عن حزنه لما يحدث في قطاع غزة في دولة فلسطين الشقيقة، مشيرا إلى أنه يدعم القضية الفلسطينية، وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة تلك المتعلقة بالعدوان الصهيوني على غزة وقصف مستشفى المعمداني، والذى أسفرت عن سقوط أكثر من 900 شهيد، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.

ورفض المصارع الأوليمبي الإدلاء بأي تصريحات في الفترة الحالية، خاصة أنه في حالة استشفاء بعد حصده ذهبية منافسات بطولة الأساتذة التي أقيمت مؤخرا باليونان.

الأولمبية تكرم جابر عقب ذهبية بطولة العالم للأساتذة

وكرم المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، الأسطورة الأولمبية كرم جابر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، عقب تتويج بذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة التي استضافتها اليونان الأسبوع الماضي.

وحرص جابر على زيارة المتحف الأوليمبي بصحبة لاعب الجودو الأوليمبي هشام مصباح، ويعد الثنائي أبطال مصر في رياضتي الجودو المصارعة الرومانية.

وحصد المصارع الأوليمبي كرم جابر ذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة، والتى أقيمت في اليونان خلال الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر الجاري، ونجح  جابر في خطف ذهبية منافسات وزن 88 كجم في المصارعة الرومانية، عقب فوزه على نظيره الكازاخستاني بنتيجة 10-0، وعدم تكافؤ.

وكان جابر نجح في الوصول لنهائي منافسات البطولة، عقب فوزه على منافسه التركي بنتيجة 9/2 ليتأهل للنهائي، وقبل أن ينجح في حصد ميدالية لمصر في بطولة العالم، وأقام معسكرًا خاصًا في المركز الأوليمبي استعداد للبطولة بمشاركة منتخبات المصارعة.

search