الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطار الهلال يدهس مومباى سيتي بسداسية ويتصدر مجموعته

الهلال السعودي

الهلال السعودي

حسين العجيلي

A A

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تحقيق فوز كاسح على نظيره مومباي سيتي الهندي، بسداسية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024.

أحداث مباراة الهلال أمام مومباي سيتي

افتتح أهداف اللقاء ألكساندر ميتروفيتش، لاعب الهلال السعودي، في الدقيقة الـ 5 من الشوط الأول، قبل أن يسجل سالم الدوسري الهدف الثاني للزعيم، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

ثم في الشوط الثاني، عاد ألكساندر ميتروفيتش وسجل من جديد، الهدف الثاني لصالح الهلال، قبل أن يضيف زميله في الفريق سيرجي سافيتش، الهدف الثالث، في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء.

وعند الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء، سجل  ألكساندر ميتروفيتش هدف الهلال الرابع، والثالث له في المباراة. وفي الدقيقة الـ 82 ، سجل محمد البريك هدف الهلال الخامس.

واختتم أهداف اللقاء، عبدالإله المالكي، في الدقيقة الـ 5 من الوقت بدل الضائع، معلناً فوز الهلال بسداسية نظيفة.

تشكيل الهلال لمواجهة مومباي الهندي

ودخل خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد العويس، وفي خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كاليدو كوليبالي، علي آل البليهي، محمد البريك، وفي خط الوسط: روبين نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، سافيتش، ويقود هجوم الزعيم: مالكوم، ميتروفيتش.

وبهذا الفوز احتل الزعيم المركز الأول صدارة ترتيب مجموعته ، برصيد 7 نقاط، بينما تذيل فريق مومباي سيتي ترتيب المجموعة، بدون نقاط.

search