الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السلاب يدعم السباح «العربي» بعد مناصرته فلسطين: بطل ووصل صوتنا للعالمية

عبد الرحمن سامح العربي

عبد الرحمن سامح العربي

مؤمن رمضان

A A

عبر النائب محمد مصطفى السلاب، عن دعمه للقضية الفلسطينية بشكل عام وعن دعمه للسباح المصري عبد الرحمن سامح “العربي”، وذلك بعد إعلان الأخير دعمه للقضية، وتلقيه تهديدات بالقتل، بجانب تصعيد الاتحاد السباحة الإسرائيلي الأمر للاتحاد الدولي.

وأضاف النائب في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” دعمه للاعب المصري في ظل التهديدات التي تلقاها بالقتل قائلا: "عبد الرحمن سامح بطل ونجح في توصيل صوتنا للعالمية عبر الاستوري الخاصة به.

وكان عبد الرحمن سامح قد توج بذهبية بطولة العالم التي أقيمت في اليونان الأسبوع الماضي، قبل أن ينجح في التتويج بفضية منافسات 50 م فراشة في بطولة العالم التي أقيمت في المجر أمس.

عبد الرحمن العربي يواصل دعم القضية الفلسطينية

واصل السباح المصري عبد الرحمن سامح الشهير بالعربي دعمه للقضية الفلسطينية، حيث أكد رفضه الاحتفال بالميدالية الفضية التي أحرزها  أمس أو ذهبية الأسبوع الماضي، في كأس العالم للسباحة.

وكتب «العربي» في بيان نشره عبر صفحته على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، قال فيه: أستحي أكتب حاجة عن البطولة أو حتى احتفل بفضية امبارح أو ذهبية الأسبوع الماضي في كأس العالم، بس هحتفل بدعم المصريين والعرب ليا، الحمد لله أنا ورايا  أجدع وأجمل  شعب قدر ينسيني اللي أي رياضي في أي بلد تاني مقدرش ينساه، سواء كان التهديدات أو حذف صوري من الاتحاد الدولي أو حتى الشكوى من الصهاينة، ولكن أنا ورايا المصريين الحمد لله ربنا يديمها  نعمة لبعض ويحفظها من الزوال.

تهديدات بالقتل لدعمه فلسطين
وفي وقت سابق، تعرض عبد الرحمن العربي لضغوط  وتهديدات بالقتل، قبل منافسات بطولة العالم الماضية بقبرص والتي فاز خلالها بذهبية منافسات  50 م فراشة، قبل أن ينجح في تحقيق فضية أمس ببطولة العالم بالمجر في نفس المنافسات.

كما تلقى العربي صدمة بعدما قام الاتحاد الدولي بمحو صور تتويج في منافسات بطولة العالم بقبرص، بعد بيان من اتحاد الاحتلال وتصعيد الموقف للاتحاد الدولي.

search