السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم العالم يطالبون فى فيديو بوقف الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني

الفنان أكرم حسني

الفنان أكرم حسني

رحاب عنتر

A A

لم يتوان نجوم العالم، في دعم القضية الفلسطينية، ويخلقون الطرق المختلفة للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

حيث نشر الفنان أكرم حسني فيديو مجمع عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لنجوم الفن من جميع أنحاء العالم، يطالبون فيه بوقف الإبادة الجماعية في فلسطين.

تضمن الفيديو 40 فنانًا وإعلاميًا ومؤثرًا في العالم، يوجهون رسالة إلى العدو الصهيوني والرئيس الأمريكي بوقف إطلاق النار على غزة متسائلين: «أين الإنسانية؟».

وعلق أكرم حستي على الفيديو قائلًا: «متحدون ضد الإبادة الجماعية، وجرائم الحرب، وقتل المدنيين الفسلطينيين والأطفال، نحن جميعًا نطالب بوقف إطلاق النار والسلام والعدالة، الإنسانية تطالب بوقف إطلاق النار».

تضمنت قائمة الفنانين ما يلي: 

الفنانة يسرا، أكرم حسني، كريم فهمي، درة، عمرو يوسف، جومانا مراد، ساندرا، شريف رمزي، عائشة بنت احمد، أمينة خليل، هشام ماجد، عمرو محمود ياسين، ريهام أيمن، المخرجة كاملة أبو ذكري، الإعلامية مها الصغير وغيرهم.

كما شارك الفنانون هذا الفيديو على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لإيصال أصواتهم إلى جميع أنحاء العالم.

تضامن الفنانين مع القضية الفلسطينية

يذكر أن 55 فنانًا وإعلاميًا عالميًا، وقعوا خطابًا مفتوحًا موجه للرئيس الأمريكي جو بايدن يطالبونه بوقف إطلاق النار على فلسطين.

وقع الخطاب من النجوم العرب، الفنانة هند صبري، فرح بيسو، رامي يوسف، والإعلامي باسم يوسف وغيرهم.

ومن نجوم هوليوود الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية وشاركوا في التوقيع على هذا الخطاب، أندرو جارفيلد، واكين فينيكس، ريز أحمد، ماهرشالا علي، ريز أحمد، كريستين ستيوارت، وغيرهم.

تضمنت الرسالة: «إننا نحث إدارتكم، وجميع قادة العالم، على تكريم جميع الأرواح في الأراضي المقدسة والدعوة إلى وقف إطلاق النار وتسهيله دون تأخير وإنهاء قصف غزة، والإفراج الآمن عن المحتجزين».

search