الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المرشح الرئاسى عبدالسند يمامة يضع روشتة لحل الأزمات الاقتصادية

عبد السند يمامة المرشح الرئاسي

عبد السند يمامة المرشح الرئاسي

محمد الداوي

A A

أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسى، أن البرنامج الانتخابى لحزب الوفد يتضمن الكثير من الحلول للأزمة الاقتصادية، من خلال رؤية واقعية للمشاكل التى يعانى منها المواطنين.

وأشار يمامة إلى أن البرنامج الانتخابى يهتم بضرورة البدء فى الإصلاحات التشريعية الخاصة بالقضايا الاقتصادية، وضرورة توحيد جهات الولاية الاقتصادية.

وأكد رئيس الوفد ضرورة تشكيل مجموعة اقتصادية من العقول المصرية للنهوض باقتصاد البلاد، لحل جميع الأزمات الاقتصادية وأثرت على المواطنين. 

ونوه بأهمية الإصلاح التشريعى فيما يتعلق بجذب الاستثمارات الخارجية، وأهمية إقامة المشروعات ذات العائد السريع لتعود ثمارها على المصريين فى أسرع وقت. 

ولفت الدكتور عبدالسند يمامة إلى أهمية حسن إدارة الموارد المصرية الحالية، بما يتمشى مع المنظومة الاقتصادية الجديدة التى يتضمنها البرنامج الانتخابى.

وقال المرشح الرئاسي إن البرنامج الانتخابى يضم رؤية جديدة للإصلاح السياسى ، قائمة على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتفعيل مواد الدستور.

وأشار رئيس الوفد ، إلى أن هناك نصوصًا دستورية متعددة تحتاج إلى التفعيل، ويأتي على رأسها ما يتعلق بالمجالس المحلية، التى تحتاج إليها البلاد فى ظل هذه الظروف الدقيقة التى نشهدها، موضحاً أن تفعيل النصوص الدستورية الخاصة بالمجالس المحلية ضرورة مهمة جدًا.

search