الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء عبدالعال يدعم حملة «افضحوهم»: تعد تفعيلاً للدور الأخوي والإنساني

علاء عبدالعال

علاء عبدالعال

حسين العجيلي

A A

أعلن علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، عن دعمه حملة موقع «الجمهور» التى أطلقها أمس تحت عنوان «افضحوهم» للتضامن مع أهالي قطاع غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

وقال علاء عبدالعال في تصريحات لـ«الجمهور»: إن هذه الحملة تعد تفعيلاً للدور الأخوي والإنساني، وهذا أقل القليل الذي ندعم به إخواننا في فلسطين، في ظل الأحداث المؤسفة التي يعيشون فيها على مدار الأيام الماضية.

وأضاف عبدالعال : حملة «الجمهور» شيء جيد للتعبير عن شعورنا نحو إخواننا في فلسطين، في ظل القهر والظلم، الذي يعيشونه، دون أن يشعر بهم أحد.

وتابع: يجب علينا جميعًا مساندتهم في هذه المحنة، على الأقل بالحديث عما يعيشونه من معاناة.

إطلاق مبادرة «افضحوهم» من موقع «الجمهور»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقا}نا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة قرائنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتسآب» 01228817171، ..قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.