السبت، 06 يوليو 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تفاجأت بجثته».. النيابة تستمع لأقوال شاهدة عيان فى مقتل طليقها بالمقطم

جثة شخص في المقطم

جثة شخص في المقطم

أمة الله عمرو

قامت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، بالتحقيق في واقعة عثور سيدة على جثة طليقها، داخل مسكنهما في منطقة المقطم.

النيابة تستمع لأقوال شاهدة العيان

وقد استمعت النيابة لأقوال طليقة المجني عليه، والتي قامت بتحرير البلاغ بالعثور على جثته، وأكدت فى أقوالها أنه حدثها هاتفيًا وطلب منها مقابلته في شقته السكنية، محل وقوع الجريمة، ومعها مبلغ مالي 50 ألف جنيه، لسداد دينه لأحد الأشخاص، وعندما حضرت للمنزل وتواصلت معه هاتفيًا، فلم يستجب لجميع اتصالاتها، فطلبت من الجيران مساعدتها، وقاموا على الفور بكسر الباب وتفاجأت بجثته ملقاة أرضًا.

التحقيقات تأمر الطب الشرعي بتشريح الجثة

وكشفت التحقيقات الأولية التي قامت بها بعد أن ناظرت الجثة، فتبين أنها جثة لشاب في العقد الرابع من عمره، خالية من أي إصابات في الجسد، يرتدي ملابسه كاملة بدون نزاع أي منها من جسده، كما أن طالبت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثة وتقديم تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، مع التصريح بالدفن فور إنهاء ذلك، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتحفظ عليها والمحيطة بموقع الحادث، لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة الجاني.

وكانت بداية الواقعة عندما تم العثور على جثة شخص داخل شقته السكنية، وتم التحفظ على جميع كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة، لرصد المترددين على العقار، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إخطار جهات التحقيق.