الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير مستشفى الشفاء الفلسطيني عن «افضحوهم»: مصر دائماً هي عمقنا الاستراتيجي

مدير مستشفى الشفاء بغزة

مدير مستشفى الشفاء بغزة

شيماء حمدالله

A A

أعرب الدكتور محمد أبو سلمية مدير مستشفى الشفاء بغزة، عن تقديره لحملة موقع «الجمهور» التى أطلقتها أمس تحت عنوان «افضحوهم»، للتضامن مع أهالي قطاع غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وقال مدير عام مستشفى الشفاء بغزة لـ"الجمهور"، إن هذه المبادرة واحدة من أهم المبادرات الممتازة التي حدثت منذ بدء العملية العسكرية على قطاع غزة فى السابع من شهر أكتوبر الحالي والتى دخلت فى يومها السابع عشر.

وثمن أبو سلمية، دور الشعب المصري منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قائلا: "هذا عهدنا بالأشقاء في مصر فهم على مدار التاريخ عمقنا الاستراتيجي".

وطالب مدير مستشفى الشفاء بغزة، حملة موقع الجمهور "افضحوهم"، بالعمل على فضح الجرائم اللا إنسانية التى ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني فى قطاع غزة من إبادة جماعية، مشيرا إلى أنهم مجرمون يقتلون الأطفال والنساء.

وتمنى أبو سلمية، أن تحقق هذه المبادرة فارقا في إظهار الحقيقة للمجتمع الدولى وتعمل على على إنقاذ الشعب الفلسطيني ودعم الحقوق المشروعة له، بدلا من الروايات الإسرائيلية الكاذبة التى تخدع الدول الغربية لكسب تعاطفهم.

موقع « الجمهور» يطلق حملة «افضحوهم»

يذكر أن موقع «الجمهور» أطلق حملة «افضحوهم» تضامنا مع أشقائنا في قطاع غزة والأوضاع اللا إنسانية التى يمر بها أهالينا في فلسطين، وذلك لفضح ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين من الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهور الموقع لنشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التى توثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع “ الجمهور”.

ويمكن أيضاً المشاركة بالمادة المصورة في حملة «الجمهور» عبر رقم الواتساب 01228817171

ووجه الجمهور رسالة لمتابعيه من القراء في جميع دول العالم قال فيها «دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم».