السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة وهبة تكشف المخطط الإسرائيلي للقضاء على الفلسطينيين وتدمير «الأقصى»

الإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة

رحاب عنتر

A A

كشفت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة، الذي يُذاع على قناة المحور عن وجود كذبة يهودية ترتبط بظهور بقرة حمراء اللون. 

وأكدت بسمة وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة، أن الصهاينة لديهم مخطط إسرائيلي متكامل الأركان للقضاء على الشعب الفلسطيني بجميع طوائفه وفئاته، ويتم تنفيذه عند ظهور هذه البقرة.

كما صرحت خلال برنامجها «90 دقيقة»، أن الصهاينة يعتقدون أن ظهور المسيح المُخلص، مرتبط بظهور بقرة حمراء أو بنية اللون، التي تمتلك بعض المواصفات، وأن الصهاينة يعتبرون ظهورها إشارة لهدم المسجد الأقصى، وهو معتقد ديني لديهم.

وأضافت بسمة وهبة، أن إسرائيل تخطط لتدمير غزة، وضرب المساجد، وإزهاق الأرواح وتدمير الكنائس في فلسطين، ويوجد مخطط لاستخدام الأسلحة المحرمة دوليًا، اعتقادا منهم بأنه حان وقت الخلاص.

وأكد د. أحمد فؤاد أستاذ الأدب العبري وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة، أنه ظهرت 5 بقرات في نهاية العام الماضي تنطبق عليها المواصفات الشكلية التي وضعها الصهاينة، واستقبلها المئات في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أضاف د. فؤاد أنه تم جلب هذه البقرة إلى فلسطين، للإعلان بشكل رسمي أنه حان وقت تنفيذ الكذبة اليهودية بهدم المسجد الأقصى، وإعلان الحرب، وهدم المنازل، وقتل الشعب الفلسطيني، 

search