الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي.. عودة موديست

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر لمواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب إياب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي «الدوري الإفريقي».

واستبعد مارسيل كولر 9 لاعبين من قائمة المارد الأحمر، لمواجهة الفريق التنزاني، والمقرر لها في الخامسة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وجاءت القائمة كما يلي:

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، وفي خط الدفاع: على معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

بينما خط الوسط يضم كلًا من: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، محمد الضوي «كريستو»، بيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

ويقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني: محمود عبدالمنعم «كهربا»، أنتوني موديست، صلاح محسن.

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني 

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، في ‏إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، حرص خلالها على مناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد ‏للمباراة.‏