الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير الفني لمنتخبات السباحة عن حملة «افضحوهم»: وسيلتنا للدفاع عن فلسطين

الدسوقي مع السباح الأوليمبي عبد الرحمن سامح العربي

الدسوقي مع السباح الأوليمبي عبد الرحمن سامح العربي

مؤمن رمضان

A A

شدد الدكتور محمد الدسوقي المدير الفني للمنتخبات الوطنية للسباحة، على أنه تابع الحملة التي أطلقه موقع الجمهور “أفضحوهم ”، والتي تم إطلاقها دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتندينا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الدسوقي لـ"الجمهور"، إن الحملة محترمة وتدل على الأدوار الإنسانية التي يجب أن تكون وسيلتنا للدفاع عن القضية الفلسطينية.

وأضاف المدير الفني للمنتخبات الوطنية، أن ما نشاهده هو حملة إبادة تامة غير مقبولة وغير مفهومة، خاصة مبدأ عدم التكافؤ بالتعامل.

وأوضح أن الكبار والصغار يتعرضون للموت والقصف بالطائرات، في حين أن الشعب الفلسطيني لا يمتلك ولو جزءا من الأسلحة التي يستخدمها جيش الاحتلال الصهيوني.

وأتم الدكتور محمد الدسوقي تصريحاته، أن المدنيين المسالمين عزل في بيوتهم يتم قصفهم دون سبب واضح.

مدرب المنتخب الوطني للسباحة يتضامن مع أحداث غزة ويرفض الاحتفال

وفي سياق متصل أبدي الدكتور محمد الدسوقي  المدير الفني للمنتخبات الوطني للسباحة، سعادته بفوز البطل الأوليمبي عبد الرحمن سامح " بطل مصر والنادي الأهلي بالميدالية الفضية فى بطولة العالم، ولكنه حزين أيضا بسبب أحداث غزة.

 وأضاف الدسوقي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» : سعيد جدًا بالفضية  الثانية .. إنجاز جديد لعبد الرحمن وأتمني له أن يحقق ميدالية أولمبية".
وتابع: إنجازات عبد الرحمن في ذلك العام هو تتويج لمجهودات سنين  وليس وليد هذه المرحلة فقط.
وأشار مدرب البطل الأوليمبي، إلى إن ما وصل إليه، كرم من الله، مضيفا: برغم فرحتى بفوز عبد الرحمن لكنى حزين بسبب ما يحدث  في فلسطين الشقيقة.
وأكمل  الدكتور محمد الدسوقي تصريحاته: قلوبنا تبكي من أجل  أطفال غزة وستظل فرحتنا مكسورة"، مشيدا  في الوقت نفسه بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

search