السبت، 05 أكتوبر 2024

05:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اللحظات الأخيرة.. اتحاد جدة يُسقط القوة الجوية العراقى ويتصدر مجموعته

اتحاد جدة

اتحاد جدة

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، فوزًا مهما على نظيره القوة الجوية العراقي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وسجل هدف اللقاء الوحيد، اللاعب المغربي عبدالرازق حمدالله، في الوقت القاتل من عمر المباراة، ليحسم اللقاء لصالح فريقه اتحاد جدة السعودي، بنتيجة هدف نظيف.

تشكيل اتحاد جدة أمام القوة الجوية

وجاء تشكيل فريق اتحاد جدة  للمباراة كالتالي: "عبد الله المعيوف، عمر هوساوي، لويز فيليبي، أحمد بامسعود، نوجولو كانتي، صالح العمري، عوض الناشري، مدالله العليان، عبد الرزاق حمدالله، رومارينيو، فيليبي جوتا".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: "سلطان الفرحان، مهندي الشنقيطي، فيصل الغامدي، مروان الصحفي، سويلم المنهالي، طلال حجي، هارون كمارا، أسامة المرمش".

وشهدت المباراة  مفاجأة من العيار الثقيل بغياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن فريقه، على الرغم من تواجده في المباراة المباراة الماضية.

وبهذا الفوز صعد اتحاد جدة للمركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بينما احتل فريق القوة الجوية في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

search