الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحة الفلسطينية» عن حملة «الجمهور» «افضحوهم» : مبادرة مهمة لكشف الجرائم الإسرائيلية

متحدث الصحة الفلسطينية

متحدث الصحة الفلسطينية

شيماء حمدالله

A A

ثمن الدكتور أشرف القدرة المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، حملة موقع «الجمهور» التى أطلقها أمس تحت عنوان «افضحوهم» للتضامن مع أهالي قطاع غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد المتحدث الرسمى للصحة الفلسطينية لـ"الجمهور"، أنها حملة مقدرة وذات اهمية كبيرة في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي، ويمكن لها من خلال الجيش الالكتروني ان تشكل الفارق في إظهار الحقيقة والتأثير في الراي العام العالمي وحشد الطاقات الحرة داخليا وخارجيا لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ودحض الرواية الإسرائيلية الكاذبة التي تستأثر بالعقل الغربي لانها تجند كل وسائل الاعلام معها، مشيرا إلى أهميتها فى ظل التطبيع والصمت الدولى.

وأضاف القدرة، أن الوضع الصحي أصبح الآن في أسوأ حالاته منذ 17 عاما، حيث اننا  لم نشهد هذا الانهيار والتدهور المتسارع في المنظومة الصحية التي يخرج كل يوم مستشفى أو مركز صحي عن الخدمة بسبب الاستهداف ونفاد الوقود، وكذلك استهداف الطواقم الطبية التي استشهد.منها 57 وأصيب 100 حتى هذه اللحظة.

وأشار متحدث الصحة الفلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بتدمير  25  سيارة إسعاف، وخروجها عن الخدمة نهائيا، منوها عن قرب نفاد الوقود من المستشفيات الرئيسية، بالإضافة إلى أن هناك  12 مستشفى و32 مركزا صحيا خرج عن الخدمة حتى هذه اللحظة، مناشداً مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي استمرار الضغط على الجانب الإسرائيلي لإدخال مزيد من المساعدات إلى قطاع غزة.

موقع « الجمهور» يطلق حملة «افضحوهم»

يذكر أن موقع «الجمهور» أطلق حملة «افضحوهم» تضامنا مع أشقائنا في قطاع غزة والأوضاع اللا إنسانية التى يمر بها أهالينا في فلسطين، وذلك لفضح ممارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين من الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهور الموقع لنشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التى توثق انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الالكترونية الخاصة بموقع “ الجمهور”.

ويمكن أيضاً المشاركة بالمادة المصورة في حملة «الجمهور» عبر رقم الواتس آب 01228817171

ووجه الجمهو رسالة لمتابعيه من القراء في كافة دول العالم قال فيها : «دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم»