السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسط إغراءات عمالقة إسبانيا.. مانشستر سيتي يتمسك ببقاء نجم الفريق

إيرلنج هالاند - جوليان ألفاريز

إيرلنج هالاند - جوليان ألفاريز

حسين العجيلي

A A

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر سيتي يثق من بقاء لاعبه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، على الرغم من إغراءات الأندية الأخرى، والاهتمام المعلن من برشلونة وريال مدريد، للحصول على خمات اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، إلى رحيل محتمل للاعب الشاب، عن الفريق الإنجليزي، في الفترة المقبلة.

وبدأ اللاعب الأرجنتيني الموسم الحالي 2023-2024، بشكل مميز، حيث أحرز سبعة أهداف حتى الآن، وقدم 14 تمريرة حاسمة، في جميع المسابقات هذا الموسم.

وسجل اللاعب في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، أمام فريق برايتون، التي أقيمت يوم الـ21 من شهر أكتوبر الحالي، حيث نجح الفريق السماوي، في تحقيق الفوز على أرضه، على حساب فريق برايتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويعتمد المدرب الإسباني بيب جوارديولا قائد كتيبة مانشستر سيتي، على اللاعب الشاب جولبان ألفاريز، في دور المهاجم الثاني داخل الملعب، في ظل غياب دي بروين، المتوقع استمراره حتى نهاية هذا العالم.

ووقع اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 23 عامًا على عقدًا جديدًا، في ملعب الإتحاد في شهر مارس 2023 الماضي، ليبقيه في السيتي حتى عام 2028.

وربطت تقارير صحفية انتقال اللاعب، لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في الفترة الماضية، وعاود منافسو الكلاسيكو التفاوض مرة أخرى مع اللاعب الشاب، لكن مانشستر سيتي لا يزال واثقًا من أن ألفاريز سيبقى في النادي، وليس لديه أي خطط للرحيل في الفترة المقبلة.

وساهم لاعب ريفر بليت السابق، 17 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، في 49 مباراة في الموسم الماضي، حيث ساهم في تحقيق كتيبة جوارديولا للثلاثية التاريخية.

جوليان ألفاريز في كأس العالم

ويعتبر أبرز ما قدمه ألفاريز خلال مسيرته حتى الآن، هو التتويج بكأس العالم الماضي، قطر 2022، رفقة منتخب يلاده، الأرجنتين.

وشارك ألفاريز في 7 مباريات خلال بطولة كأس العالم الماضية رفقة الأرجنتين، نجح في تسجيل أربعة أهداف، منهم هدفين حاسمين كانا في الفوز على كرواتيا في نصف النهائي.

ومن المقرر أن بلعب  الفاريوز المباراة المقبلة، لافقة مانشستر سيتي، التي سيواجه فيها الفريق الإنجليزي نظيره يونج بويز في بطولة دوري ابطال أوروبا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

search