الخميس، 11 يوليو 2024

04:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس متهم بترويج مخدر الأيس على عملائه فى كرداسة 4 أيام

مخدر الأيس

مخدر الأيس

أمة الله عمرو

أصدرت نيابة شمال الجيزة، قرارا بحبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة 9 أكياس من المادة الخام لمخدر الآيس في منطقة كرداسة بالجيزة.

مباشرة تحقيقات مع المتهم بحيازة مخدر الأيس

وكانت نيابة شمال الجيزة باشرت التحقيق مع المتهم بتهمة حيازة كمية من مخدر الآيس، و كان هدفه الاتجار بها في منطقة كرداسة، وكشفت التحقيقات أن المتهم تم القبض عليه وبحوزته 9 أكياس من مخدر الآيس، وسلاح أبيض “مطواه” ومبلغ مالي، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة.

بداية الواقعة عندما نجح رجال المباحث في قسم شرطة كرداسة، في القبض على عاطل، بتهمة حيازته كمية كبيرة المادة الخام لمخدر الآيس، وفور ورود معلومات من أحد أهالي منطقة المنصورية، ـأنه يقوم بترويج المواد المخدرة في نطاق كرداسة.

وبرصد تحركات المتهم، وجمع المعلومات عنه تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه، وباستجوابه، أقر بحيازته مخدر الأيس بهدف الاتجار ، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق، والتي طالبت إرسال جميع المضبوطات من أكياس مخدر الآيس، إلى المعمل الكيميائي لفحصها وتقديم تقرير كامل عنها.

التحقيقات تدين المتهم باعترافاته لبيع مخدر الأيس

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه تم القبض على المتهم خلال ترويجه بعض المواد المخدرة في نطاق دائرة كرداسة بالجيزة، وكان يقف في أحد الشوارع بنطاق دائرة القسم، وبتفتيش المتهم وجد بحوزته كمية من مخدر الآيس، وكان قاصدًا ترويجها وبيعها على جميع عملائه، بهدف تحقيق أرباح مالية بشكل غير مشروع.