الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. كرم جابر يبدأ التحضير لأولمبياد باريس 2024

كرم جابر في المتحف الأوليمبي بصحبة هشام مصباح رئيس اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية

كرم جابر في المتحف الأوليمبي بصحبة هشام مصباح رئيس اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

ناقش البطل الأوليمبي كرم جابر عودته للمشاركة في بطولة أفريقيا تمهيدا للتأهيل والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك على هامش تكريمه باللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب.

وكشف هشام مصباح رئيس اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية، تفاصيل عودة المصارع الأوليمبي للبساط مرة أخرى، والمشاركة في بطولة أفريقيا للمصارعة التي تستضيفها مصر مارس المقبل.

وأضاف مصباح في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أنه كرم في الفترة الحالية يخضع لاستشفاء من أجل العودة مرة أخرى، وأنه سيجرى من الأسبوع المقبل التحضير لخضوع كرم لقياسات طبية ورياضية تمهيدا لمناقشة برنامج تأهيله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأشار رئيس اللجنة الفنية، إلى أن المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، أبدت مرونة ومساعدة من أجل خضوع كرم لبرنامج تأهيلي، من أجل مساعدته في التأهيل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأوضح إلى أن اللاعب سيكون له جهاز فني كامل من أجل دعمه وأنه بعد عمل الخطة سيتم عرضها على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل توفير راعي مناسب للاعب، خاصة أنه سيكون بحاجة لإقامة معسكرات خارجية من أجل التأهيل.

وأتم هشام مصباح تصريحاته، كلنا شاهدنا أداء كرم جابر في بطولة العالم للأساتذة التي شارك فيها ونجح في حصد ميدالية ذهبية المنافسات، وأنه من غير المصنف عدم استخدام كل تلك الطاقة والمهارة للاعب، لإضافة ميدالية أولمبية لمصر في أولمبياد باريس 2024.

 الأولمبية تكرم جابر بعد ذهبية الأساتذة 

وأقام المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، تكريم  خاصة للأسطورة الأولمبية كرم جابر لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، عقب تتويجه بذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة التي استضافتها اليونان الأسبوع الماضي.

وقام جابر بزيارة المتحف الأوليمبي وجولة بداخليه بصحبة لاعب الجودو الأوليمبي هشام مصباح، ويعد الثنائي أبطال مصر في رياضتي الجودو المصارعة الرومانية، على هامش التكريم الذي أقيم اليوم.

وحصد المصارع الأوليمبي كرم جابر، ذهبية منافسات بطولة العالم للأساتذة في وزن 88 كجم في المصارعة الرومانية، عقب فوزه على نظيره الكازاخستاني بنتيجة 10-0، وعدم تكافؤ.